العاب أندرويد

تحميل لعبة محاكاة الباصات Bus Simulator Ultimate للأندرويد آخر إصدار

إن الحافلات في يومنا الحالي لاغنى عنها اليوم في حياتنا اليومية لأتساعدنا في التنقل في المدينة وحتى السفر ، لكن هل فكرة يوما أن تكون أنت سائق حافلة وقيادتها بنفسك و أخد الركاب معك ، ربما هذا ممكن الآن مع لعبة Simulator Ultimate للأندرويد فاللعبة من إصدار ستوديو Zuks Games ، فهذه اللعبة عكس باقي ألعاب المحاكاة الأخرى فهي تمنحك الشعور بالواقعية عند قيادة الحافلة مباشرة على شاشة هاتفك ، فلعبة محاكاة الباصات Bus Simulator Ultimate للأندرويد آخر إصدار تحتوي على رسومات واقعية – صوت واقعي  والعديد من المزايا الأخرى إكتشفها بتفسك عند تحميل اللعبة.

كن سائق حافلة حقيقي في لعبة Bus Simulator : Ultimate آخر نسخة للأندرويد برابط مباشر

في لعبة Bus Simulator : Ultimate للأندرويد ، لن تكون سائق حقيقي فقط بل ستوكل لك مهمة تقل الركاب إلى مواقع مختلفة في المدينة ، بحيث سوف تبدأ رحلة من المرآب الخاص بالحافلات للأنطلاق تم تبدأ بالتنقل في الأماكن المخصصة للحافلات في المدينة لنقل الركاب ، زعند وصول الركاب فهم يملكون الحق في تقييمك أما تقيم سلبي أو تقييم إيجابي ، وليس هذا فقط ومايجعل أيضا لعبة Bus Simulator : Ultimate للأندويد أكثر واقعية هو الإمتثال لقوانين وإشارات المرور ، فعلى عكس باقي الألعاب الأخرى الموجودة في السوق في لعبة Bus Simulator : Ultimate يجب أن تأخد كل قواعد المرور بجد فسلامة الركاب هي مهمتك الأساسية عليك التركيز فقط على القيادة ، ولكن عليك أيضًا الانتباه إلى قواعد المرور مثل عدم المرور بالأضواء الحمراء ، والمضي في المسار الصحيح ، وحمل أرقام الركاب المسموح بها ، وتشغيل أضواء الإشارة تغيير الاتجاه …

تنوع المركبات في لعبة  محاكاة الباصات Bus Simulator Ultimate للأندرويد آخر إصدار

فاللعبة سوف توفر لك 13 علامة تجارية للحافلات وهي مختلفة من حيث الشكل واللون وعدد الركاب المسموح بهم، لذلك لك الحرية في إختيار مايناسب لك ، وعند جمع النقاط يمكنك إلغاء القفل على حافلات أخرى جديدة ، تتيح اللعبة أيضًا للاعبين تخصيص سياراتهم بالألوان الأدوات الداخلية … الإثارة أثناء التجربة اللعبة. لكن يجب أيضًا الانتباه إلى ترقية الأجزاء الهامة من الحافلة لضمان سلامة السفر على المدى الطويل قبل التفكير في جمال الحافلة.

اقرا المزيد  تحميل اصدار جديد من لعبة السباق الشهيرة Asphalt 8: Airborne مجاناً

رسومات لعبة Bus Simulator: Ultimate المجانية هي شيء يجب ذكره عند الحديث عن ألعاب محاكاة ألعاب Zuuks. توفر الرسومات ثلاثية الأبعاد والألوان المتجانسة للاعبين شعورًا بالواقعية بمجرد غمرهم في الحياة الواقعية. التفاصيل مثل الحافلات والمباني والأشخاص وطرق المرور ومصابيح الإشارة … مصممة بشكل حاد للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم أيضًا دمج تأثيرات الطقس مثل الضباب والمطر والرياح والنهار والليل .. وحتى تعدد الكاميرات في اللعبة يمنح الكثير من الواقعية أثناء قيادة الحافلة.

تحميل اللعبة للاندرويد

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock