العاب أندرويدالعاب ايفون

تحميل لعبة باص راش Bus Rush لكل هواتف الأندرويد

انتشرت لعبة باص راش Bus Rush بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فهي احدي العاب الأوركيد المميزة وازداد عدد تحميلها بشكل مذهل كما أنها أكثر العاب الأوركيد المجانية تحميلا على متجر جوجل بلاي لهواتف الاندرويد، تتشابه اللعبة الى حد كبير مع لعبة صب واي الشهيرة فهي تتبع نفس الطريقة والمنوال، لعبة سهلة ومثيرة كما أنها إحدى العاب المغامرات المذهلة، تابع معنا نهاية المقال للحصول على لينك تحميل لعبة باص راش.

لعبة باص راش Bus Rush

تتشابه لعبة صب واي مع لعبة باص راش Bus Rush، إذا قمت بتحميل لعبة صب واي ولعبها قبل ذلك لن تجد اى صعوبة في لعب باص راش والوصول إلى المراحل المتقدمة، تتطلب منك هذه اللعبة الدقة والمهارة من أجل إجتياز جميع الصعوبات التي تواجهك في المراحل المختلفة، كما أنها لعبة مجانية يسهل على الجميع تحميلها وتثبيتها على الهواتف المحمولة بدون اى صعوبة، يمكنك الحصول على رابط التحميل المباشر للعبة.

فكرة لعبة باص راش هي محاولة الجري للهروب من القرد، ولهذا يسعى اللاعبون الهروب من القرد من أجل الفوز في المرحلة والقفز سريعا حتى يتمكن اللاعب من اجتياز العقبات، كلما تقدم اللاعب في المراحل كلما زادت صعوبتها، مهمة اللاعبين جمع القطع النقدية التي يعثرون عليها طوال الطريق، وهذه القطع النقدية يكون لها دور كبير في اجتياز المراحل الصعبة والوصول إلى نقطة النهاية.

تحميل لعبة Bus Rush

مميزات لعبة باص راش Bus Rush

كثير من العاب الاندرويد والايفون تحتاج إلى اتصال دائم بشبكة الإنترنت حتى تتمكن من اجتياز المراحل والانتقال من مرحلة إلى اخري، ومن أهم المميزات التي تتمتع بها لعبة باص راش Bus Rush أنها لا تحتاج إلى إتصال بشبكة الإنترنت.

لعبة باص راش Bus Rush لعبة مجانية يسهل تحميلها عبر متجر جوجل بلاي، مع العلم في الاستمرار في اللعبة لن يكلفك اى اموال فهي لعبة مجانية بالكامل.

تأتي هذه اللعبة المذهلة بجرافيك غاية في الاحترافية هذا إلى جانب المؤثرات الصوتية المستخدمة في هذه اللعبة، وكافة هذه الأمور تزيد من متعة اللعبة وحيويتها كما أن كثير من اللاعبين يقبلون على مثل هذه النوعية من الألعاب نظرا للمتعة الذي يشعرون به أثناء لعب باص راش Bus Rush. و اللعبة تشبه كتير لعبة صب واى

اقرا المزيد  تحميل لعبة كلاش اف كلان Clash of Clans للاندرويد و الايفون

عيوب لعبة باص راش Bus Rush

هذه اللعبة حجمها حوالي 58 ميجا بايت، لعبة باص راش حجمها كبير ولهذا تعتبر غير مناسبة على الإطلاق للهواتف الذكية ذات الإمكانيات الضعيفة.

لعبة باص راش Bus Rush مراحلها كثيرة للغاية كما أنها تعتبر من العاب الأوركيد التي ليس لها نهاية ولهذا يعتبر البعض لعبة غير ممتعة على الإطلاق.

تحميل لعبة Bus Rush

لعبة باص راش Bus Rush مجانا

لعبة باص راش لعبة مجانية متوفرة على متجر جوجل بلاي، وبهذا يتمكن جميع مستخدمي هواتف الأندرويد من تحميلها وتثبيتها على الهواتف الذكية، تحميلها سهل للغاية استمتع بمعرفة طريقة لعب باص راش Bus Rush عبر مشاهدة الفيديو التالي من هنا.

تحميل لعبة Bus Rush

للاندرويد.

للايفون.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock