تخطى إلى المحتوى

تحميل تطبيق التذكير الرائع صلى على النبي آخر اصدار

    Contents

    تطبيق صلي على النبي يعد من أهم و أفضل التطبيقات التى لا غني عنها للمسلم.

    ان كنت مهتم بالحفاظ على ان تعطر لسانك دائماً بالذكر و الصلاة على النبي لتنال شفاعته، اليك تطبيق صلي على النبي الذي سوف يساعدك على ذلك.

    نبذة عن تطبيق صلي على النبي

    يعد التطبيق من أفضل التطبيقات التي يستخدمها الفرد المسلم للتذكير بالصلاة على النبي و فقاً لإختيارك للمدة التى تريد ان يتم تذكيرك بها . و تميز البرنامج وبساطتة وتمتعة بواجهة جميلة جعلة الأفضل بين العديد من التطبيقات المتاحة المشابهة له المتوافرة على متاجر التطبيقات الإلكترونية.

    و نال ثقة الملايين من المستخدمين حول العالم، يحظي التطبيق بتقييم عالى على متجر جوجل بلاي بالإضافة الى العديد من التقيمات الإيجابية.

    البرنامج متاح لجميع الأجهزة الإلكترونية بمختلف أنواعها، فايمكن استخدامة على جميع انواع الهواتف الذكية باختلاف انظمة تشغيلها سواء اندرويد او IOS، كما يمكن استخدامة على اجهزة الكومبيوتر فهو مناسب جداً و يتوافق مع جميع انواع الأجهزة و هو ماجعلة يحظي بهذا الإنتشار و ينال ثقة الملايين حول العالم.

    البرنامج مجاني تماماً، يمكن تحميلة من أي من المتاجر الإلكترونية للتطبيقات سواء التى تعمل بنظام الاندرويد او هواتف الآي فون التى تعمل بنظام IOS .

    استخدام التطبيق سهل وبسيط لن تحتاج ضبط الكثير به فبمجرد تحميلة وتشغيلة يقوم البرنامج باضبط اعدادته بما يناسب التوقيت والمكان الذي تتواجد به، فالبرنامج يعمل تلقائي وفقاً للمكان المتواجد به باختلاف التوقيت. بالإضافة الى تمكنك من تغيير الإعدادت كما تريد من خيار الإعدادات. فهناك العديد من المميزات التى يستطيع المستخدم التمتع.

    يمكنك ضبط الاعدادات على حسب رغبتك فيمكنك ضبط التاريخ والوقت و المكان بالإضافة الى التحكم البسيط والسلس فى انظمة التنبية بما يناسب ذوقك الخاص وحريتك الشخصية.

    اقرا المزيد  تحميل تطبيق ويكيبيديا Wikipedia لجميع هواتف الأندرويد

    الخدمة المميزة الرائعة التى يقدمها التطبيق بالإضافة الى سهولة و بساطة استخدام التطبيق جعلتة ينال ثقة الملايين من المسلمين حول العالم.

    نبذة عن الشركة المنتجة للتطبيق

    أُصدر البرنامج من قبل Masarat App و التى تعد من الشركات المتخصصة فى مجال التكنولوجيا و برمجة التطبيقات للهواتف الذكية.

    الشركة تقوم بإنتاج العديد من التطبيقات المشابهة لتطبيق صلي على النبي، تحرص الشركة على ان تكون التطبيقات التى تنتجها بسيطة و ذو تكلفة اقتصادية قليلة لتناسب الملايين حول العالم دون ان تشكل عليهم اى عبئ مادي.

    كيفية عمل تطبيق صلي على النبي

    بتحميلك لتطبيق صلي على النبي سوف تستطيع ان تكون قادراً على التذكير بمواقيت الصلاة فى مواعيدها، وبذلك تضمن أدائها فى و قتها دون تأخير او تأجييل.فإن كنت فى مكان لاتتوافر فيه المأذن بكثرة ولا تستطيع سماع الأذان لن يشغلك ذلك بعد الآن فمعك مؤذنك الخاص فى جيبك و على هاتفك. فالتطبيق يتيح لك اختيار المدة التى تريد ان تستمع فيها الى التذكير .

    مميزات تطبيق صلي على النبي

    • تذكيرك بشكل دائم بالصلاة على النبي .
    • التنبية بواعيد الصلاة .
    • تطبيق صلي على النبي يتيح لك تحديد المدة التى تريد ان يتم تذكيرك بها بالصلاه على النبي كل فترة بالاضافة الى انه يساعدك على ان يكون لسانك دائم و معطر بالذكر.
    • البرنامج مجاني بالكامل.
    • البرنامج لا يحتاج منك الإتصال بشبكة الإنترنت. فالكثير من البرامج تحتاج منك الإتصال بشبكة الانترنت و تحتاج الانترنت حتى تعمل و لكن فى تطبيق المؤذن لن تحتاج ذلك فابإمكانك التمتع بالبرنامج بشكل كامل دون الحاجة الى الإتصال بشبكة الأنترنت
    • التحديث التلقائي لاإعدادات التطبيق، فلن تحتاج الى ضبط التطبيق و تغيير الاإعدادات و انما غالباً يقوم التطبيق بتغيير الاعدادت حسب المكان المتواجد به .
    اقرا المزيد  تحميل تطبيق مجموعة طبيب السعودي للأندرويد و الأيفون

    صور من تطبيق صلي على النبي

    صلى على النبي

     تحميل تطبيق صلي على النبي

    الآندرويد

    الآي فون

    مخزن التطبيقات