اخبار التطبيقات

11 تكاليف خفية من الانتقال إلى الضواحي

للوهلة الأولى ، تبدو الضواحي كمكان مناسب للعيش فيه. بالمقارنة مع البيئات الحضرية الأكثر ، تعد المنازل أكبر وأقل تكلفة ، كما أن المواد الأساسية مثل الغاز أرخص أيضًا.

ولكن ، هناك بعض العوامل التي هي ببساطة أكثر تكلفة في الضواحي. عندما تنتقل إلى الضواحي ، ستكون فرصك كبيرة الحجم. وفقًا للرابطة الوطنية لبناة المنازل ، يبلغ متوسط ​​المساحة السكنية في منطقة وسط المدينة 1،678 قدم مربع. في هذه الأثناء ، يبلغ متوسط ​​مساحة الضاحية 1800 قدم مربع. مع ذلك يأتي الكثير من النفقات المتزايدة ، بما في ذلك المزيد من الأثاث ، وزيادة تكاليف المرافق ، وأكثر من ذلك.

ثم ، هناك أشياء أخرى تتغير بمجرد خروجك من حدود المدينة ، بما في ذلك محدودية الوصول إلى وسائل نقل الاثاث. يمكن أن تتغير ضرائب الممتلكات أيضًا أثناء توجهك إلى الضواحي ، اعتمادًا على المدينة.

إليك أحد عشر شيئًا قد تكون أغلى ثمناً عندما تغادر المدينة إلى الضواحي.

  1. الانتقال إلى حي؟ قد تضطر إلى دفع رسوم القرن الإفريقي

إذا كنت تفكر في الانتقال إلى أحد الأحياء في الضواحي ، فقد تضطر إلى الدفع كل شهر لصيانة مرافق الحي المشتركة مثل المسبح أو الملعب.

في الأحياء السكنية ذات الأسرة الواحدة التي توجد فيها رابطة لأصحاب المنازل ، يوجد أيضًا سعر أعلى – وفقًا للبحث الذي أجرته جامعة كاليفورنيا في إرفين ، وتباع المنازل الموجودة في الأحياء ذات الـ HOA مقابل 4٪ أو 13500 دولار أكثر من الأحياء التي لا تنتمي إلى القرن الإفريقي.

وقال كوري واترسون ، وهو سمسار عقارات ووسيط عقاري لدى ويندرمير في سياتل بواشنطن ، لـ Business Insider: “هناك عدد متزايد من المجتمعات المخطط لها خارج منطقة المدينة الأساسية”. “عندما تذهب إلى مجتمع مخطط له ، من شبه المؤكد أنك ستحصل على بعض رسوم القرن الإفريقي التي يمكن أن تكون 400 دولار أو 500 دولار شهريًا ، أو أكثر” ، كما تقول.

  1. الحفاظ على منزل أكبر ومساحة أكبر سيكون أكثر تكلفة

حتى لو كان لديك فناء في المدينة ، في الاحتمالات كانت أصغر بكثير مما ستكون عليه في الضواحي.

 

إذا كنت ترغب في رعاية فناء منزلك بنفسك ، فربما يتعين عليك ضخ بعض الأموال في المعدات المناسبة. إذا كنت تقوم بتوظيف شخص ما ، فهذه تكلفة شهرية إضافية قد لا تضطر إلى دفعها بطريقة أخرى.

 

والخدمات الأخرى ستصبح أكثر تكلفة. ويضيف واترسون: “إذا كنت تدفع مقابل خدمة التنظيف ، فسيكون ذلك أكثر تكلفة في الضواحي”. أكبر منزل يعني ارتفاع فاتورة التنظيف.

  1. هل لديك مساحة أكبر؟ قد تضطر إلى شراء المزيد من الأثاث

عندما يكون لديك مساحة أكبر ، ستكون الفرص أكثر إغراء لملئها.

سواء كان ذلك يعني شراء غرفة نوم جديدة مخصصة لغرفة النوم الثانية ، أو مجرد شراء أريكة أكبر لتناسب غرفة المعيشة الأكبر الخاصة بك ، يمكن أن تزيد تكاليف شراء مكان أكبر.

اقرا المزيد  كاميرا نيكون دي 3300 تعرف على مميزات و عيوب الكاميرا المفضلة لدى المستخدمين

 

وفقًا للبيانات التي جمعتها الرابطة الوطنية لبناة المنازل ، بين عامي 2012 و 2014 ، أنفق مشتري المساكن النموذجي حوالي 10600 دولار على أثاث وأجهزة جديدة وأشياء مثل أدوات الطاقة والديكور في أول عامين في منزل جديد.

  1. وفواتير الخدمات أكبر مما كانت عليه في مكان صغير

أكبر مكان يجلب فواتير أكبر ، وليس فقط على الرهن العقاري أو دفع الإيجار. لديك مساحة أكبر للتدفئة والتبريد ، والمزيد من العناصر التي تستخدم الطاقة ، مثل الثلاجة الكبيرة أو غسالة الصحون.

امتلاك المزيد يعني أنك تستخدم المزيد من الطاقة والمياه والغاز ، ويمكن للفواتير أن تضيف ما هو أسرع بكثير في منزل الأسرة الواحدة مقارنةً بالشقة الصغيرة.

التدفئة ، على سبيل المثال ، هي تكلفة كبيرة. في شقة بغرفة نوم واحدة نموذجية ، تتراوح فواتير الكهرباء عمومًا بين 30 دولارًا و 50 دولارًا بدون حرارة ، و 160 دولارًا أمريكيًا عند تضمينها الحرارة ، وفقًا لـ ApartmentList. مع المنزل ، قد تكون التكاليف أعلى بكثير عندما يكون لديك مساحة أكبر من المساحة وغرف النوم لتسخينها.

  1. ربما تريد سيارة في الضواحي

دعونا نواجه الأمر: قد يكون لديك عدد أقل من خيارات النقل العام في الضواحي – وخاصة تلك المحيطة بالمدن الصغيرة.

يقول واترسون: “إذا لم يكن لديك سيارة من قبل ، فمن المؤكد أنك ستحتاج إلى سيارة الآن. وربما تحتاج إلى سيارتين إذا كان لديك أكثر من شخص بالغ في منزلك”.

الحصول على سيارة ليست رخيصة: كان متوسط ​​الدفع الشهري لسيارة جديدة خلال الفترة من يوليو إلى أكتوبر 2019 هو 556 دولارًا ، وفقًا لـ Experian. ثم ، هناك تكاليف التأمين والغاز والصيانة في الاعتبار.

يقول واترسون: “حتى لو كنت تدخر بعض المال الذي تعيش خارج المدينة الأساسية ، فأنت الآن تملك واحدًا أو اثنين من الأصول المستهلكة”.

  1. قد يكلف الأمر أكثر من الذهاب إلى العمل ومنه

قد تكون تكاليف التنقل أعلى من الضواحي ، حتى إذا كنت لا تقود سيارتك.

من دفع رسوم الطرق والغاز ، إلى إنفاق المزيد من الأموال على تذكرة قطار ركاب شهرية ، من المحتمل أن تكون تكلفة الانتقال من الضواحي أكثر. وهذا لا يحسب الساعات التي تخسرها في المنزل كل يوم.

  1. لديك مساحة داخلية أكبر تجديدها وصيانتها

يقول واترسون: “عندما يكون لديك منزل أكبر ، عليك إعادة تشكيله أو استبداله عندما يصبح قديمًا أو غير فعال”. “هذه التكاليف ليست كل عام ، لكنها كبيرة”.

في حين أن تكلفة إعادة تشكيل المطبخ بالكامل قد تصل إلى 20 ألف دولار ، إلا أن الأشياء الأصغر مثل استبدال ثلاجة مكسورة أو موقد طهي يمكن أن تكلف المئات أو الآلاف. حيث قد لا يكون لديك غسالة صحون في استوديو مساحته 600 قدم مربع ، فقد يكون لديك واحدة لإصلاحها أو استبدالها في الضواحي.

اقرا المزيد  أفضل منتجات التنظيف المنزلية وفقًا لشركات التنظيف

كلما زادت المساحة والأجهزة التي يتعين عليك مواصلتها ، زادت تكلفة عمليات التجديد أو الاستبدال في يوم من الأيام.

  1. يمكن أن تكلف البقالة في الضواحي أكثر من المدن

في المدن ، تكون الإمدادات الغذائية في الواقع أكبر مما هي عليه في الضواحي ، كما يكتب ستيفن جون لـ Business Insider. مع المزيد من المنافسة في المدن وخيارات أكثر ملاءمة ومريحة ، يتعين على البقالة تسعير سلعهم بشكل أكثر تنافسية.

  1. الطبيعة يمكن أن يكون لها تأثير أكبر على منزلك في الضواحي

في مناطق الضواحي ، تمتلك مساحة أكبر ولديك فرصة أكبر لحدوث شيء ما. الطابق السفلي ، على سبيل المثال ، شائع في الضواحي ، ولكن يمكن أن يكون أيضًا عرضة للفيضانات. ومع وجود المزيد من الأشجار ، ومساحة الفناء ، والرصيف ، هناك الكثير مما يمكن أن يحدث خطأ.

 

يكتب ستيفن جون ، أحد مساهمي Business Insider ، أنه واجه العديد من المشكلات مع منزله والأحداث الطبيعية في وقته في الضواحي. “لقد تكبدت تكاليف ناجمة عن أضرار الحطام المتساقط ، وجذور تكسير الأنابيب المدفونة تحت الفناء ، والفيضانات أكثر مما يهمني أن أفكر فيه” ، يكتب.

  1. قد تجد نفسك تنفق المزيد من المال على أشياء للقيام بها

يكتب المخطط المالي لورين ليون كول لصحيفة Business Insider أن أي شخص يفكر في مغادرة المدينة إلى الضواحي يجب أن يأخذ في الاعتبار تكلفة أشياء مثل الترفيه وأشياء للقيام بها. في الضواحي ، من المحتمل أن يكون هناك خيارات مجانية أقل من تلك الموجودة في المدينة.

“هل سيكون لديك ما يكفي من الأنشطة المجانية أو الرخيصة للحفاظ على انشغالك أنت وعائلتك؟” هي تكتب. إذا كانت الإجابة “لا” ، فهناك فرصة جيدة لأن تبدأ الإنفاق على تناول الطعام بالخارج وخيارات الترفيه مثل مدينة الملاهي أو تذاكر السينما.

  1. ضرائب الممتلكات الخاصة بك يمكن أن ترتفع ، وهذا يتوقف على المدينة

يمكن أن تختلف الضرائب العقارية على نطاق واسع ، ورغم أن الأمر ليس كذلك في جميع مناطق المترو ، إلا أن العيش خارج المدينة قد يكلف أكثر.

في الامتداد في شيكاغو ، على سبيل المثال ، الضرائب العقارية أعلى في الضواحي مما هي عليه في المدينة المناسبة. في ضواحي مثل Elgin و Oak Park و Schaumburg ، على سبيل المثال ، كانت معدلات الضرائب أعلى من 2٪ في عام 2017 ، بينما كان معدل الضريبة على العقارات السكنية داخل المدينة 1 ، .74٪.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock