تخطى إلى المحتوى

ارزاق أفضل مورد للجملة في المملكة بأفضل الأسعار

    Contents

    ما هي بالهوريكا ؟

    الهوريكا هو كلمة أجنبية تطلق على كل المعدات و المنتجات والمرافق التي تدخل ضمن الاستخدام اليومي للفنادق  والمقاهي والمطاعم. دائمًا يبحث كل مقهى أو مطعم عن كل منتج بمفرده مما يجعل الأمر متعبًا لأنه سيحتاج الى التعامل مع الكثير من الوسطاء الذين يمثلون الماركات التي توفر المنتجات وهو ما يزيد من كلفة التوريد. للتخلص من كل هذه المصاريف ننصحك بالتعامل مع شركة ارزاق التي ستسمح من تسوق كل ما تحتاجه من خلال تطبيق سهل الاستخدام يتيح لك التعامل مع الماركة مباشرة بينما يتكفل موقع ارزاق بتوصيل طلباته ضمن شروط حفظ عالية الجودة.

    اذا كنت تملك منشأة فندقية أو مطعم أو مقهى وكنت تبحث عن تطبيق للجملة موثوق فان شركة أرزاق توفر لك خدمات عالية الجودة بتوصيل مجاني وتكلفة مناسبة.

    توفر شركة ارزاق للعملاء خدمات التوريد المباشر لكل معدات ومنتجات الهوريكا التي يحتاجها أي مقهى ، فندق ومطعم. ستجد على تطبيق ارزاق أفضل الماركات العالمية التي توفر معدات ومنتجات الهوريكا من كل دول العالم وتضعها بين يديك من خلال تطبيق جوال به العديد من التصفيات التي تسمح لك بالوصول المنتجات التي تحتاجها بكل سهولة.

    أهم مزايا التعامل مع شركة أرزاق :

    • أغلب منتجات الهوريكا هي منتجات غذائية قابلة للتلف في حال التخزين والنقل السيء لذلك تتوفر شركة ارزاق على شاحنات بها مبردات تصل درجة حرارتها الى -18 درجة مئوية للتأكد من المحافظة على منتجاتك طازجة وصحية
    • عند اختيارك التسوق مع شركة ارزاق فإنك لن تحتاج لإظهار السجل التجاري للوسطاء للحصول على كميات كبيرة لأن الشركة تقوم باقتناء المنتجات باسمها وليس باسمك مما يريحك من المتاعب والمعاملات الورقية. كما تضمن لك شركة ارزاق نقل آمن وسريع مع امكانية تحديد العميل لوقت استلام شحنته في أي مدينة كان لأن شركة ارزاق توفر خدمة الشحن الى 180 مدينة في المملكة.
    • احصل على التوصيل المجاني عند التسوق من شركة أرزاق أيا كان حجم شحنتك كما ستوفر الكثير من التكاليف لانك لن تدفع للوسطاء مبالغ كبيرة مقابل الشحن.
    • مع شركة ارزاق أنت تملك حرية الاختيار من بين أكثر من 150 ماركة عالمية تصنع منتجات ومعدات الهوريكا من خلال تطبيق واحد. ستوفر الكثير من الوقت والجهد عند اختيارك التسوق مع تطبيق ارزاق المميز.
    • باستطاعتك التواصل مع فريق عمل شركة ارزاق عبر العديد من وسائل الاتصال المتوفرة إذا كان لديك أي استفسار حول الخدمات المقدمة.
    • توفر شركة ارزاق العديد من طرق ووسائل الدفع الآمنة للعملاء لتسهيل عملية التسوق كما توفر لك امكانية متابعة طلبيتك داخل حسابك في تطبيق ارزاق.
    اقرا المزيد  كيف تنجح في مشروع التجارة الإلكترونية الخاص بك
    مخزن التطبيقات